منتدى نجوم الليل


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غبي في من سيربح المليون!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نجوم الليل
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1299
العمر : 27
الدولة : فلسطين
العمل/الترفيه : طالبات
المزاج : فايقة و رايقة
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

مُساهمةموضوع: غبي في من سيربح المليون!!   الإثنين أكتوبر 06, 2008 2:53 pm

رجل غبى فى من سيربح المليون.......




كان فيه واحد غبى اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على

أ) الشجرة ----- ب) البقرة-----
ج) الصفراء ---- د) الحمراء----


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهور100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( محمدين ) فأتصل بمحمدين ( إزيك يا محمدين كيف أخبارك ، أم أحمد إزيها والعيال ...) راحت
الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://night-stars.montadarabi.com/index.htm
سيف النار
نجم فضي
نجم  فضي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1336
العمر : 28
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: غبي في من سيربح المليون!!   الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 2:07 am


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love stars
نجم
نجم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 164
العمر : 22
الدولة : الأردن-عمان
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : مستمتعة
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: غبي في من سيربح المليون!!   الخميس أكتوبر 09, 2008 7:23 pm

هههههههههههههههههههه عنجد غبي
شكرا الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aseel
نجم نشط
نجم نشط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 347
العمر : 24
الدولة : jordan
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: غبي في من سيربح المليون!!   الجمعة أكتوبر 10, 2008 3:36 pm

هههههههههه
شكرا الك
يسلموووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غبي في من سيربح المليون!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نجوم الليل :: منتدى تسلية و فرفشة :: منتدى نكت-
انتقل الى: