منتدى نجوم الليل


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نصيحة لا تتزوج وحدة شعرها طويل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غزل
نجم
نجم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 109
الدولة : فلسطين
تاريخ التسجيل : 05/09/2008

مُساهمةموضوع: نصيحة لا تتزوج وحدة شعرها طويل   السبت سبتمبر 06, 2008 9:59 pm

اثبتت الدراسات التي اجريت من قبل ان للشعر الطويل مساوىء عده منها :-
............................................................................................................ اولا :
تستهلك شامبو اسبوعيا اذا هذا صار شعرها ناعم
يعني اذا خشن ضم معاها البلسم وحمام الزيت
يعني تحدد ميزانيه لنظافة شعر زوجتك وحيويته ولمعانه
ثانيا :
تستهلك كميه كبيره من المياه عند غسل شعرها
تقعد تغسل في شعرها بالماي حوالي ساعتين بالكثير حتى
تخلص الماء الحار
ثالثا :
تستهلك الكهرباء
تقعد تستشور شعرها مده مو اقل من ساعتين
وتسحب من هالكهرباء ومايحتاج الفاتوره جالسة تحسب وانت يامسكين تسدد
رابعا :
في المناسبات والاحتفالات الله يكون في عونك
بتروح الصالون وشعرها طويل يعني لازم تسريحه مش اقل 50 جنيه ‍‍‍.
خامسا :
تتعبك نفسيا
يعني اذا جات من عزيمه و وقعت شعره من شعرها
تقعد تنوح وتقول حسدوووووووووووووني
سادسا :
تتعبك جسديا
راح تلقى شعرها في كل مكان في صحنك وثيابك
سابعا :
تسوي اشتراك سنوي مع احد معلمي التمديدات الصحيه
طبعا مشان تفتح المجاري المسدوده بسبب شعر زوجتك المصون
شو بدي قول وشوبدي احكي بلاوي متلتله ....
وبعد كل هاد بتقولو..........
بدنا وحده شعرها طويل ؟؟

مع انو هيك بسيء لحالي و لكل وحدة شعرها طويل زي بس يلا المهم عندي تستفيدو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فراشة فلسطين
نجم نشط
نجم نشط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 365
العمر : 25
الدولة : فلسطين/ الخليل
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايقة والحمد الله
تاريخ التسجيل : 11/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة لا تتزوج وحدة شعرها طويل   الأحد سبتمبر 07, 2008 7:37 pm

رااائع يسلمووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://night-stars.montadarabi.com
سيف النار
نجم فضي
نجم  فضي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1336
العمر : 28
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة لا تتزوج وحدة شعرها طويل   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 3:32 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نجوم الليل
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1299
العمر : 27
الدولة : فلسطين
العمل/الترفيه : طالبات
المزاج : فايقة و رايقة
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة لا تتزوج وحدة شعرها طويل   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 3:03 pm

هههههههه
بس الشعر الطويل حلو بس مو طويل طويل يعني لعند نص ظهرها بكون منيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://night-stars.montadarabi.com/index.htm
aseel
نجم نشط
نجم نشط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 347
العمر : 23
الدولة : jordan
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة لا تتزوج وحدة شعرها طويل   الجمعة أكتوبر 10, 2008 2:17 pm

شكرا الط كتييييير
يسلمووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غزل
نجم
نجم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 109
الدولة : فلسطين
تاريخ التسجيل : 05/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة لا تتزوج وحدة شعرها طويل   الخميس أكتوبر 16, 2008 2:03 pm

فراشة فلسطين
نجوم الليل
سيف النار
اسيل
مشكورين ع مروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يحيى
نجم متميز
نجم متميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 516
العمر : 28
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة لا تتزوج وحدة شعرها طويل   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 1:15 pm

.......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meme
نجم جديد
نجم جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 89
العمر : 25
الدولة : فلسطين
المزاج : ممتاز ورايق دائما
تاريخ التسجيل : 07/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة لا تتزوج وحدة شعرها طويل   الجمعة نوفمبر 14, 2008 9:15 pm

حرام عليكي يعني اللي شعرها طويل
بدها تعنس حرام عليكي
بس برضوا
thank you

.......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلا العيون
نجم جديد
نجم جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 35
العمر : 23
الدولة : قبلة المسلمين
تاريخ التسجيل : 02/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة لا تتزوج وحدة شعرها طويل   السبت ديسمبر 13, 2008 3:07 am

ههههههههههههههههههه بس ما تعرفي المثل يقول جمال المرأة شعرها الطويل ...


ثكررا جدا على روعة الموضوع الله يجزيك الخير..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نصيحة لا تتزوج وحدة شعرها طويل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نجوم الليل :: منتدى عام :: منتدى خاص للشباب-
انتقل الى: